منة شلبي: لن أتزوج هذا الرجل

تم النشر بواسطة : Unknown | في الخميس، 7 فبراير 2013 | 6:39 ص

منة شلبي: لن أتزوج هذا الرجل
 

كشفت النجمة المصرية منة شلبي عن سر رفضها لكثير من المقابلات التليفزيونية والأحاديث الصحفية، وعن حقيقة ارتباطها عاطفيا برجل أعمال كما أُشيع مؤخرا.

منة قالت: «أنا لا أجيد الكلام إلا إذا كان لي عمل فني أتكلم عنه، وبخلاف ذلك لا يكون عندي ما أقوله، ومن هنا أعتذر عن لقاءات كثيرة سواء في الصحافة أو الفضائيات، خاصة أنه لا يوجد في حياتي الشخصية أيضاً ما يستدعي أن أكون ضيفة على برامج لا تهتم إلا بالتفاصيل الشخصية».

منة أعربت عن دهشتها من الخبر الذي انتشر عن ارتباطها عاطفياً برجل أعمال، وقرب زواجها منه، مؤكده أنها مجرد شائعة، وأضافت: «أنا واضحة جداً وكل تصرفاتي وعلاقاتي دائما تكون في النور، وعندما أعيش قصة حب ما الذي سيجعلني أخفيها، خاصة إذا ما اقترب الزواج؟».

وتابعت:«الحقيقة أنني مشغولة جداً بعملي ولا توجد في حياتي قصة حب، وإن كنت أتمنى مثل أي فتاة أن أعيش تلك الحالة وأن تكتمل بالزواج».

0 التعليقات:

إرسال تعليق