عمرو دياب يرد على اتهامه بالتعاون مع الإسرائيليين

تم النشر بواسطة : Unknown | في الخميس، 7 فبراير 2013 | 7:18 ص

عمرو دياب يرد على اتهامه بالتعاون مع الإسرائيليين

في الوقت الذي سبقه محبيه في الدفاع عنه من هذه التهمه، أخيراً رد المطرب المصري عمرو دياب على الحملة التي يقودها بعض من زملائه الفنانين يتهمونه فيها بالتعاون موسيقيًا مع الإسرائيليين.

صفحة الهضبة الرسمية على فيس بوك نشرت بياناً صادر عن المكتب الإعلامي لعمرو دياب رداً على هذا الاتهام، جاء فيه: «يبدي الفنان عمرو دياب أسفه وحزنه على ما نسب من بعض مؤلفي وملحني أغانيه السابقة من تحويل وتحوير مسار فني بحت إلى سياقات أخرى تمس المبادئ الراسخة التي تعامل بها الفنان طوال مسيرته الفنية.

وأضاف: «وإذ يعبر الفنان عمرو دياب عن حزنه هذا فأنه رأى أن يوضح أن اختياراته الفنية في أعماله دوماً ما تخضع لاعتبارات الجودة التي يحرص بها على تقديم كل جديد، فإنه ليس معني عدم تجدد تعاونه مع بعض من تكرر التعاون معهم سابقا يعني انتقاصا منهم ولا من موهبتهم، كما لا يعني أن يتحول إقصاءهم أو إبعادهم عن عمله الفني الجديد أن ينتقلوا مباشرا إلى موقف الخصم الذي يحاول تبرير عدم اختيارهم في هذا العمل بترويجهم أفكارا مغلوطة وافتراءات تمس مبادئه الوطنية، وهو الفنان الذي عرف عنه دوما نسب نجاحاته العالمية إلى فضل بلاده عليه، ولا طالما أكد مرارا أن انجازاته انجازات مصريه خالصة».

وجاء ختام البيان كالتالي: «وفي النهاية يود الفنان عمرو دياب أن يرسل للجميع ممن هم في الحقل الموسيقى وكذلك جمهوره العظيم أن نجتهد جميعا في ما هو قادم لإثراء المسيرة الفنية المصرية».

يُذكر أن الشاعر المصري أيمن بهجت قمر كان خرج بتصريحات صادمة اتهم فيها عمرو دياب ببيع أغانيه وتاريخه لرجل الأعمال اليهودي الشهير روبرت مردوخ الذي أكد أن له حصة كبيرة في شركة روتانا التي يتعامل معها الهضبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق