تحذير هام من الطريقة الجديدة التى يستخدمها اللصوص لسرقة المنازل

تم النشر بواسطة : Unknown | في الخميس، 28 مارس 2013 | 4:27 م

تحذير هام من الطريقة الجديدة التى يستخدمها اللصوص لسرقة المنازل
يبدو ان اللصوص والبلطجية هذه الايام يبحثون ويطورون من نشاطهم الاجرامي للبحث عن اسهل طرق للسرقة ، وفي هذا الموضوع اضع بين يدي حضراتكمهذه الطريقة الجديدة التي يستخدمها اللصوص هذه الايام :-
اولا يقوم اللص بالاتصال بأي رقم موبايل ويدعي انه من شركة كهرباء مصر -ثم يتحدث مع الضحية ويخبره انه قد وقعت عليه مخالفة او غرامة نظرا لعطل مافي " عداد الكهرباء " الخاص بالمنزل ويجب عليه ان يقوم بدفع تلك الغرامةوالا سوف تقوم الشركة ( الوهمية ) بنزع عداد الكهرباء !!
وبالطبع يخاف صاحب المنزل وعلى الجانب الاخر يعرض عليه اللصان يأتي الى منزله للتاكد من الامر وبالطبع يوافق صاحب المنزل ، ويأتيهذا اللص ومعه مساعديه يحملون ( كشوفات وهمية ) ويبدئون في التحدث مع صاحب المنزل لمعرفة اكبر قدر ممكن من المعلومات عن المنزل مثل عدد افراد الاسرة -ماهي الاجهزة الكهربائية التي يستعملونها - ماذا يعمل صاحب المنزل ..................... وهكذا .
وعلى الفور ان وجد هؤلاء اللصوص ان هذا الشخص بمفرده بالمنزل او ان كانت سيده او بنت او ما شابهيقومون اللصوص بالاعتداء عليه ويجبرونه على ان يبلغهم بمكان الاموال او الذهبويقومون بحمل كل ما خف وزنه و زاد سعره وربما يضطرون الى ضرب او تكتيف الضحيةحتى يتسنى لهم انجاز مهمتهم دون ان يشعر السكان ....
واما ان وجد هؤلاء اللصوص البلطجية ان المنزل يقطن به عائلة او افراد كثيرون يظل اللصوصفي استدراجهم لمعرفه مواعيد نزولهم وخروجهم وعندها يقومون بسرقة المنزل المقصود ..
وجب علينا ان نقوم بنشر هذا التحذير ، ولزيادة الامان لا تعطي احدا لا تعرفه اي بيانات عنك حتى ولو كانت قصيرة وقليلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق